الجيزة
الجيزة


الجيزة في 24 ساعة| تخفيض قوة العمل بنسبة 50% للحد من انتشار كورونا

محمد وحيد

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 08:21 م

شهدت محافظة الجيزة، على مدار اليوم، العديد من الأحداث المهمة من أبرزها، غلق وتشميع 4 سناتر تعليمية مخالفة بمركز ومدينة أوسيم.

وشنت حملة مكبرة من مركز ومدينة أوسيم على مراكز تعليمية مخالفة للقانون، وتم على إثرها غلق وتشميع عدد 3 مراكز تعليمية مخالفة للقانون بشارع بدر المتفرع من شارع دولسي في البراجيل بمحافظة الجيزة.

كما تم تشميع مركز تعليمي مخالف للقانون، بجوار مدرسة سقيل الابتدائية بقرية سقيل، بنطاق مركز ومدينة أوسيم، وتمت مصادرة محتويات المراكز التعليمية المخالفة، وتم  تحرير محاضر المخالفات، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لذلك.

أشرف على الحملة الدكتور فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

محافظ الجيزة يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول

اعتمد اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة، وخالد سعد حجازى وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021 للمراحل التعليمية المختلفة، والتي تبدأ يوم السبت الموافق 16يناير 2021، وتنتهى يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2021.

إزالة ٣ أكشاك مخالفة بطريق 6 أكتوبر بـ«أبوالنمرس»
 

شن مركز ومدينة أبو النمرس، حملة للحفاظ على المظهر العام للطرق، وإزالة التعديات المتواجدة عدى جانبي الطريق العام. 

وأسفرت الحملة، عن إزالة عدد 3 أكشاك مخالفة، وبدون ترخيص في طريق 6 أكتوبر بأبوالنمرس، وتم مصادرة المحتويات الموجودة بداخل الأكشاك وإيداعها بمخازن مدينة أبو النمرس.

حملات على مقاهي ومطاعم شمال الجيزة لضبط المخالفات

شنت الأجهزة التنفيذية بالجيزة، حملات على مقاهي وكافيهات ومطاعم حي شمال بالجيزة، وتشميع وغلق المنشأت غير الملتزمة بمواعيد الغلق.

وشملت الجولة المرور على المقاهي والكافيهات بنطاق حي شمال الجيزة، بهدف تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وجاءت الجولة على كافيهات ومقاهي شارع النيل، وأرض الجمعية، والبوهي، والمطار، والوحدة، ومحمد حجازي والمحطة، وترعة السواحل.

محافظ الجيزة يقرر تخفيض قوة العمل بنسبة 50%


أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، توجيهاته بتقسيم العاملين بالديوان العام والأحياء والمراكز والمدن ومدينة الجيزة والمديريات الخدمية، للحضور إلى العمل بنسبه لا تقل عن 50% بالتناوب، عدا العاملين بالإدارات الميدانية والتي تضم العاملين بالإشغالات والإدارات الهندسية والمتابعة الميدانية والأمن والعمليات والمواقف والساحات والمرافق والطرق والنظافة.. وغيرها من الإدارات التي تتطلب التواجد الميداني ووفقا لما يترأى لرئيس كل جهة، وذلك لضمان عدم التأثير على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 20 /12/2020. 

اقرأ أيضا| غلق وتشميع 4 سناتر تعليمية مخالفة بمركز ومدينة أوسيم

الجيزة

الجيزة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة